تفسير حلم رؤيا الحمار الوحشي و النسناس في المنام لابن سيرين



لابن سيرين في تفسير حلم رؤيا الحيوانات المتوحشة في الحلم او الحمار الوحشي او النسناس في المنام أقوال مختلفة ،حيث قال ابن سيرين بأن رؤيا الحيوانات المتوحشة في المنام بشكل عام ، او الحيوانات التي تكون أليفة في طبعها ، ولكنها تتوحش أحياناً ، بانها تدل على المصائب و الايذاء و الضرر ، و قال ابن سيرين – رحمه الله – بأن رؤيا الحمار الوحشي في المنام ، او حمار الوحش او حمار و حش في الحلم ، بأن هذه الرؤية تدل على عدو غير معروف يظهر بالعداء للرائي ، والذي يحاول مراراً ان يبطش بالرائي او يضر به .

تفسير حلم رؤيا الحمار الوحشي و النسناس في المنام لابن سيرين

فمن رأى في منامه حمار وحشي او حمار الوحش في مكان بعيد فانه يحصل على اموال تذهب بسرعة ، ومن رأى في منامه انه ركب او يركب ظهر حمار وحشي او حمار الوحش ، دل ذلك على رجوع صاحب الرؤيا وتراجعه عن الحق ، و دخوله في حلف الباطل ، وتنازله عن المبادئ والقيم السامية ، او انه يخالف أمر المسلمون فيما اجتمعوا عليه ، أو انه يشق عصاهم .

ومن رأى في منامه انه يأكل او أكل من لحم الحمار الوحشي ، او راى انه شرب من لبن وحليب الحمار الوحشي ، او رأى انه يحلب الحمار الوحشي في الحلم ، فانه يتحكم بعبيد يكون قد ورثهم  من رجل عزيز ، وقيل أيضا أن الحمار الوحشي في المنام يدل على المال .

تفسير حلم رؤيا الحمار الوحشي و النسناس في المنام لابن سيرين

اما رؤية النسناس في الحلم ، فهي كما أخبر ابن سيرين تدل على الرجل او الشخص التافه الذي لا قيمة له او الشخص المتهور و الذي يلقي بنفسه الى الهلاك نتيجة أفعاله غير محسوبة وغير السوية ، وهو الشخص الذي لا يلقي الناس له أي اهتمام نتيجة أعماله الغير محسوبة .. والله اعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تابعنا على الفيس بوك