تفسير حلم رؤيا المرآة للحامل و للرجل و للمريض في المنام



قال النابلسي في تفسير رؤيا و حلم المرآة في المنام ، او رؤيا المرآة للرجل و للمرأة و للحامل و للمريض و للسجين في المنام ، قال بان المرآة في الحلم تدل على رجل يكون مغرور او امراة تكون مغرورة ، وقيل انها تدل على المرأة ، او على الخيال ، ومن راى كأنه ينظر الى المرآة او ينظر الى وجهه في مرآة وراى ان لحيته لونها أسود وهو في اليقظة على خلاف هذا الشكل ، فإن الناس يكرمونه ، ومن نظر في مرآة فانه يتزوج ان كان أعزب ، وان كانت امرأته غائبة رجعت اليه ، وان كان سلطان فانه يعزل .

تفسير حلم رؤيا المرآة للحامل و للرجل و للمريض في المنام

والمرآة في المنام تدل على المروءة و النخوة و الشهامة عند الرجل ، ومن نظر الى وجهه في مرآة مصنوعة من فضة ، او مرآة فضية ، فانه عزه وسلطانه وجاهه يذهب ، ومن راى هذه المرآة الفضية تتكر او انكسرت وهي في يده ، فان امرأته تفارق الحياة ، ومن نظر في مرآة نظيفة ومغسولة الى وجهه ذهبت همومه ، وتدل المرآة الصدئة او التي فيها صدأ على فساد حال الرائي ، ومن نظر الى مرآة وعلم أنها مغشوشة فانه في شدة من أمره  .

ومن راى في الحلم انه ينظر الى وجهه في المرآة فربما تفسير ذلك بأن الله يمهله للتوبة و الرجوع عن معصية قد تجلب غضب الله عليه ، ومن راى انه ينظر في مرآة ذهبية او مصنوعة من الذهب فانه في صلابة في دينه ، و المريض ان نظر في المرآة فانه يفارق الحياة ، وتدل المرآة على السفر الى مكان بعيد ، او تدل على الحمل للمرأة ، و الحامل ان رأت امرأة في المرآة فانها ربما تأتي بأنثى ، وان رأت في المرآة رجل ، فنها ربما تاتي بذكر .

وان راى الرجل في المرآة وجه لا يطابق ولا يشبه وجهه ، وشكلا غير شكله ، فانه يختل عقليا ، او يصاب بالفقر ، وان راى في المرآة وجه وشكل امرأة بدل شكله ، فانه يرزق ببنت او يتزوج او يشتري جارية ، والسجين ان راى وجهه في المرآة فانه يفك قيده ، ومن راى نفسه انه تحول الى مرآة ، فانه ينال ما يكرهه بين الناس .. والله اعلم .



Ads
التعليقات
  1. abeer:

    موقع قيم

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تابعنا على الفيس بوك