تفسير حلم رؤيا الفرح و الحزن و اللطم و الصراخ في المنام



في تفسير حلم و رؤيا او رؤية الفرح او السرور او الحزن في المنام للنابلسي و ابن سيرين ، او من راى نفسه فرحان او مسرور او حزنان او حزين في الحلم ، ومن راى انه يفرح او يحزن في الحلم قال النابلسي بأن الفرح في الحلم يدل على الحزن والهول، ويدل الفرح ايضا على الانشغال بالمنكر عن طاعة الله تبارك وتعالى ، وان كان الفرح لخبر ففيه خير ،مثل شفاء المريض ، او فكاك السجين ، فإن في ذلك خير لصاحب الرؤية ، ومن رأى انه مسرور او فرحان في المنام فإنه يصيبه غم وهم .

تفسير حلم رؤيا الفرح و الحزن و اللطم و الصراخ في المنام

تفسير حلم الحزن او من راى انه مهموم و حزين في المنام :

واما الحزن فقال ابن شاهين أن الحزن يدل على الفرح والسرور ، ومن راى انه حزين ومغموم وكان غمه زائد ، فإنه يحصل على اموال من خزينة الحاكم ، ومن راى ان همه وحزنه قد ذهب ، فإن تأويل الرؤية يكون بخلافها ، ومن راى انه حزين ومغموم فإنه ينال فرحاً بالغاً وسروراً لقوله تعالى : ” فإثابهم غماً بغم ” ، وخاصة ان كان الرائي من اهل الخير و صلاح المعاملة مع الناس ، وان كان من أهل الفساد فلا بد ان تصيبه مصيبة تجلب له الحزن والغم .

تفسير حلم رؤيا اللطم او من يلطم ، و النواح او النوح و الصراخ :

واللطم في المنام كما قال ابن شاهين يدل على الندامة والمصائب أو على امر مكروه ويدل على الخوف والهول ، والنوح او النواح او النياحة في الحلم فإن تأويلها القيام بامر لا يجوز فعله ، ولا خير في من راى هذه الرؤيا وخاصة ان كان اللطم او النواح متبوعا بصراخ ، فإن المصيبة تكون أعظم .. والله اعلم .



Ads
التعليقات
  1. نةوي:

    انا رايت في نومي حبيبي كتير في فرح بس انا هلا كتير في حزن

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تابعنا على الفيس بوك