تفسير من راى انه ياكل من لحم نفسه و غيره في المنام Eat flesh



قال الشيخ ابن سيرين – رحمه الله – بان رؤية من راى انه ياكل من لحم جسده في المنام ، او ياكل عضو من اعضاء جسمه ، فانه ياكل من امواله التي ادخرها بنفسه لنفسه ، ومن راى انه ياكل من لحم شخص غيره ففي ذلك قولان ، فان كان لحم غيره نيئ و غير مطبوخ او مشوي فانه يغتاب ذلك الشخص ، اما ان كان لحم غيره الذي يأكله مشويا او مطبوخا ، فانه يأخذ من امواله ويستنفع من ماله .

تفسير من راى انه ياكل من لحم نفسه و غيره في المنام Eat flesh

ومن راى في منامه انه يقطع لحم من جسده باسنانه ولا يأكله ، فانه يلمز الناس بكثرة ، وان رات المرأة انها تاكل من لحم امراة اخرى غيرها ، فانها تمارس الفاحشة معها ، وان رات المرأة انها تاكل من لحمها ، فان ذلك يدل على انها تزني وتأكل من اجرة البغاء .

ومن راى انه يبتلع لسانه ، او ياكل من لحم لسانه ، فانه ينتفع ويترزق من لسانه ، او قد يدل هذا الحلم على ان الرائي كتوم وكاظم للغيظ ، ومن راى انه ياكل راس غيره من الناس ، او اخذ من رؤوس الناس ويأكلها ، او يقدمها لغيره ليأكلها ، او ياكل عظم الرأس و شعر الرأس ، فان صاحب الرؤيا يتحصل على منفعة ومال من الرئيس او من وجهاء الناس .

ومن راى انه ياكل مخ او دماغ غيره من الناس ، فانه يأخذ من اموال الناس التي يدخرونها ، وكذلك لو راى انه ياكل راس حيوان او سبع ، ومن راى رؤوس الناس مقطوعة وملقاة في الطريق ن او في مكان عام ، او في قرية معينة ، فان ذلك المكان سيجتمع فيه اعيان ووجهاء الناس ورؤسائهم ، وقال بعض المفسرين بأن الذي يرى انه ياكل من لحم نفسه انه سيصيب حكما ومنصبا كبيرا .

ومن راى في منامه انه يعانق او يصافح رجل ميت ، فانه يطول عمره ، ومن راى انه ياكل من لحم رجل او امراة مريضة او لحم شخص مصاب بالبرص او مقتول ومصلوب ، فانه يتحصل على مال كثير من مصدر حرام .. والله اعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تابعنا على الفيس بوك