تفسير حلم رؤيا الضبع او راى انثى ضبع في المنام لابن سيرين



قال ابن سيرين في تفسير رؤيا أو حلم الضبع في المنام ، او تفسير رؤية انثى الضبع في الحلم ، او اكل لحم الضبع ، او شرب لبن انثى الضبع وأخذ شعرها او جلدها او عظمها في المنام ،  قال ابن سيرين بأن انثى الضبع تدل على امرأة حمقاء وكثيرة القبح وتدل على عجوز ساحرة ، ومن رأى في منامه أنه ركب أو يركب انثى الضبع أو يملك انثى ضبع فإنه يصيب امرأة بهذه الأوصاف و الصفات .

تفسير حلم رؤيا الضبع او راى انثى ضبع في المنام لابن سيرين

وإن رأى في الحلم أنه رمى او يرمي انثى الضبع بالسهم ، فإنه يراسل هذه المرأة صاحبة الأوصاف السابقة ويقع في كلام معها، وإن رماها بحجر أو ببندقية صيد او بندقية قاتلة فإنه يقذفها ، وإن ضرب انثى الضبع بالسيف فإنه يتكلم في حقها بكلام سليط فيه قذف حاد ، وإن اكل من لحم انثى الضبع في المنام فإنه يصيبه مس من السحر ثم يُشفيه الله من هذا السحر .

ومن رأى في منامه أنه يشرب او شرب من لبن انثى الضبع فإن هذه المرأة صاحبة الأوصاف السابقة  تغدر به وتخونه ، ومن رأى أنه يأخذ من شعر أو جلد أو عظم انثى الضبع فإن يحصل على مال ، اما رؤية الضبع الذكر أو ذكر الضبع في المنام فإنه يدل على عدو يظلم وكثير الظلم ، وهو يدبر الكثير من الحيل والمكائد ، وقيل بأن من ركب الضبع في المنام فإنه يتولى حكم وسلطنة ،وقيل عن الضبع أنه يدل على شخص محروم ومحذول .. والله أعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تابعنا على الفيس بوك