تفسير حلم رؤيا المرض و المرض او يمرض يموت او يشفى في المنام



اخبر النابلسي في تفسير حلم رؤيا او رؤية المرض او المريض في المنام ، بأن المرض في الحلم دليل على نقص في تدين صاحب الرؤيا ، ومن راى انه مريض او ان زوجته مريضة فان ذلك نقص في الدين وسلامة في البدن ، وان راى المريض انه يركب خنزير او جمل او ثور فانه يُشرف على الموت ، ويُخشى عليه من الموت ، والطفل المريض اذا شفي من مرضه في المنام فانه يموت .

تفسير حلم رؤيا المرض و المرض او يمرض يموت او يشفى في المنام

ومن راى في منامه انه مريض فانه يغلب غريمه وعدوه ، ويطول ان شاء الله عمره ، وينال مال كثير وسرور ، ومن كان في شدة من امره وراى انه مريض فانه ينجو من شدته ، وان راى المريض انه يعتق او اعتق عبدا فانه يموت ، ومن راى في منامه رجلا لا يعرفه وكان مريضا ، فان صاحب الرؤيا يمرض ، ويدل المرض على انفاق المال في القربات وعلى التوبة و الدعاء و التضرع ، ويدل المرض ايضا على الحب الذي يصل الى درجة العشق ، كما ان تفسير حلم العشق في المنام لمن رأى انه يعشق فتاة فانه  يدل على المرض .

ومن راى انه مريض فانه سليم ، ومن راى اثنين من اولاده يمرضان فانه يصاب برمد او أي مرض في عينتاه  ، ومن راى ابوه مريض فانه يصاب بصداع في الرأس لان الرأس يدل على الأب ، والأب يدل على الرأس ، ومن راى انه مريض فانه كثير الفساد والباطل ، ومن راى انه مريض ومكث في مرضه وقت طويل ، وراى ان ذنوبه و سيئاته تسقط من عنه فانه يفارق الحياة ، و المرض في الحلم هو هم يصاب به الرائي على قدر مرضه ، ومن راى ان السلطان مريض فان السلطان يُضيع دينه ، او يموت في هذه السنة .

ويدل مرض الرجل ايضا على عزله عن زوجته ، ومرض العلماء يدل على فساد في دين الناس ، ومرض الطفل يدل على الهم والغم لأهله ولوالديه ، و مرض من يتمنى صاحب الرؤيا فناؤه و موته في المنام فهذا يدل على انفراجة في أمر الرائي ، و المرض العام الذي يصيب الناس بشكل عام يدل على القحط وعلى فساد المعاش .. والله أعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تابعنا على الفيس بوك