تفسير رؤية حلم الاولاد او الاطفال في المنام لابن سيرين boys



ذكر ابن سيرين تفسير رؤية الأطفال او الصبيان الصغار او الأولاد في المنام في كتابه تفسير الأحلام ، حيث قال ابن سيرين بأن الولد أو الطفل الصغير في المنام يدل على الخصم الضعيف الذي لا يجرؤ على إظهار العداوة لخصمه .

تفسير رؤية حلم الاولاد او الاطفال في المنام لابن سيرين boys

ومن رأى أنه أصبح ضغيراً في السن أو اصبح صبياً فإنه تذهب مروءته ، وقيل أنه إن كان مهموماً زال همه ، ومن رأى أنه يحمل ولد أو صبي أو طفل فإنه يصبح ملكاً، ومن رأى أن زوجته أنجبت له الكثير من الأولاد أو الأطفال فيدل ذلك عل الهموم.

وقيل بأن الأطفال الصغار أو الأولاد في المنام رؤيتهم تدل على الفرح والتيسير والخير، أو تدل رؤيتهم على الهم الذي سرعان مايزول ، ومن رأى أنه يشتري ولداً أو اشترى طفل أو صبي فإنه ينال هماً، أما أن اشترى بنت أو طفلة في المنام فإن ذلك خير.

ومن رأى أن ولداً في بيته وظن أن هذا الولد قد أصبح له وكان الولد بالغاً فإنه ينال به قوة وغزة وكذلك إن رأت أم أن ولدها قد أصبح بالغاً في المنام ، والمرأة إذا رأت ولداً أمرداً وجميل فإنها تتحصل على خير كثير يكون بمقدار جمال هذا الولد ، ومن كان له ولد صغير السن في اليقظة ورأه في المنام أنه أصبح شاباً أو رجلاً فإنه يموت .

والولد أو الصبي إذا رأى في منامه أنه يجري وراء الرجال ويجلس مع الرجال ويتكلم مع الرجال، فإن هذه الرؤية تدل على أن هذا الولد سيصبح له شأن في مساعدة الناس… والله أعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تابعنا على الفيس بوك